واتس آب

تتميّز شركة رنتوكيل بويكر® في تقديم خدمات أساسية للمنازل والشركات في مجالات مختلفة وهي مكافحة الآفات والوقاية الجرثومية وسلامة الغذاء والنظافة وتعطير المباني والمؤسسات، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المتخصصة الأخرى بما في ذلك تنسيق المناظر الطبيعية.

نقدّم خدماتنا بمستوى عال من الإحترافية لمئات العملاء شهرياً، بدءًا من أكبر شركات الأدوية والشركات الصناعية وشركات الأغذية العالمية وحتى المتاجر المحلية والمطاعم والمنازل. ويبقى هدفنا الأول تقديم خدمات بجودة عالمية والإعتناء بعملائنا للحفاظ على بيئات صحيّة وخالية من المخاطر.

مكافحة الآفات

سيقوم خبراؤنا في مكافحة الآفات بتحديد الظروف التي تساعد على ظهورها، ومعالجة أي مشاكل إنشار، كما سينفّذ التدابير الوقائية اللازمة لضمان حماية طويلة الأمد.

الوقاية الجرثومية

تقدم رنتوكيل بويكر® حلولاً متخصصة للوقاية من الجراثيم والفيروسات والبكتيريا الضارة، مع الحفاظ على صحة وممتلكات عملائنا.

سلامة الغذاء

تقدم رنتوكيل بويكر® خدمات إستشارية ودورات تدريبية في سلامة الغذاء، معترف بها من قبل أهم المنظّمات العالمية التي تُعنى في هذا المجال.

حلول النظافة والتعطير

نقدم نهجاً مخصصاً لتوفير حلول أفضل حلول النظافة لليدين والأسطح والهواء مع خدمات تعطير ممتازة تحافظ على نظافة المباني وتجدّدها.

"عندما كان العالم يواجه صعوبات، بقينا ملتزمين بخدمة عملائنا. لقد جعلتنا التحديات أقوى من قبل، ولم نفشل أبدًا في التزامنا تجاه عملائنا. نعرب عن امتناننا لكل فرد في عائلة رنتوكيل بويكر® لدعمهم المذهل خلال جائحة كوفيد، ليس لنا فقط ولكن أيضًا للمجتمع بأكمله. عندما كانت الشركات الأخرى غير راغبة في المساعدة، لعبت دورًا حاسمًا في إنقاذ العديد من الأرواح. ويقدر فريق عمل أرامكس لبنان بأكمله الشراكة التي لا تقدر بثمن التي لدينا في مجال الصحة العامة، ونحن نكبر معًا من خلال هذا التعاون. مرة أخرى، نعرب عن تقديرنا العميق لدعمكم الثابت، وهو الأمر الذي نتوقعه منكم. معًا، سنتغلب على أي عقبات ونجتاز هذه الأوقات الصعبة بأم"

مدير إقليمي، أرامكس لبنان

المسؤولية الاجتماعية

تتضمن الاستدامة، بالنسبة لنا، التسليم المسؤول لمنتجاتنا وخدماتنا مع ضمان حماية البيئة. يكمن تفانينا في الحد من انبعاثات الكربون واستخدام الموارد الطبيعية لتطوير منتجات وعمليات صديقة للبيئة

عن رنتوكيل بويكر®

تتبع شركة رنتوكيل بويكر® للشركة العالمية رنتوكيل إينيشيال، والتي تتمركز في أكثر من ٨٠ دولة مع أكثر من ٩٠ عامًا من الخدمة. تعدّ اليوم رنتوكيل بويكر® أكبر شركة صحة عامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.

Contact us

Rentokil Boecker® is focused on route-based services, predominantly in pest control, germ control, food safety, hygiene and premium scenting as well as a range of other smaller specialist services including landscaping. 

We service hundreds of customers monthly from the largest multinational pharmaceutical, industrial and food production companies to local shops, restaurants and homes. With high levels of customer service and retention rates we continue to build our portfolio.

Our pest control professionals will identify conditions conducive to pests, treat pest infestations and put in preventative pest control measures to guarantee a long-lasting protection.

Rentokil Boecker® presents specialised germ control solutions to eliminate harmful germs, viruses and bacteria, while safeguarding your health and property.

Rentokil Boecker® food safety consulting and training centres provide food hygiene training, inspection and consulting services recognized by the World's leading regulatory bodies.

We provide a tailored approach to providing better hand, surface and air hygiene solutions with premium scenting services that will keep your premises clean and refreshing.

When the world was going through tough times, we never stopped serving our customers! we rose from the ashes with our commitment to serving our customers with no failures! We thank each and every member at Rentokil Boecker family, for being an amazing support for us and the whole society during the COVID pandemic, and for contributing in saving many lives when no other company was ready to do this! The whole Aramex Lebanon team knows that we have an amazing public health partner and we grow together with this partnership! Thanking you again for your usual unconditional support, and hand in hand we will overcome all challenges and sail safely.

Country Manager, Aramex Lebanon

Corporate Social Responsibility

For us, sustainability means delivering our products and services responsibly and protecting the environment. We are committed to reducing emissions and using natural resources to develop environmentally- friendly products and processes.

About Rentokil Boecker®

Rentokil Boecker® is part of Rentokil Initial, a global services company operating in over 80 countries with over 90 years of service, and is the largest public health company in the MENAT region.